أثاث أنيق وعملي على طراز Bauhaus

Bauhaus نمط الأثاث كرسي الصلب الروطان

 تعرف على نمط باوهاوس أفضل

إنها كلاسيكية حقيقية في مجال الأثاث المصمم: إن أثاث تصميم باوهاوس خالٍ من الزمن ويمكن دمجه مع أي تصميم داخلي تقريبًا لمدة 100 عام تقريبًا. بفضل هذه الثروة من المتغيرات ، نجحت قطع التصميم الوظيفية الأنيقة وفي نفس الوقت في البقاء على قيد الحياة على مدى القرون وهي اليوم تحظى بشعبية أكبر من أي وقت مضى.

كان العقل الإبداعي الذي ألهم أسلوب باوهاوس في فايمار في عام 1919 م ينتمي إلى والتر غروبيوس ، وهو مهندس معماري ألماني كان دائما في طليعة وقته من حيث أفكار التصميم الحديثة. حتى اليوم يعتبر مؤسس مشارك للهندسة المعمارية الحديثة. في عام 1919 أسس Staatliche Bauhaus في فايمار ، مدرسة الفنون التي وضعت مسار للمستقبل. في عام 1925 انتقلت مدرسة الفن من فايمار إلى ديساو. مزيد من الخلفيات التاريخية يمكن العثور عليها في هذه الصفحة.

 على غرار باوهاوس كراسي غرفة الجلوس




كان عرسهم الأصلي هو عصر الموضة بين 1919 و 1933. في القرن العشرين ، كان التصميم ، الذي كان يعتبر دوما جسرا بين الفن الحر والتطبيقي ، بمثابة إحياء حقيقي ، ومنذ ذلك الحين لم يكن فقط العمارة والتصميم الجرافيكي الحديث ، ولكن قبل كل شيء كما أثرت بقوة على صناعة الأثاث. الأثاث على طراز Bauhaus هو حديث وعملي في نفس الوقت ، وبالتالي فهو دائمًا مصدر إلهام للعقول المبدعة في الوقت الحالي.

 ليس من الضروري أن تكون باهظة الثمن

 الأثاث ليست رخيصة. إذا كنت تقدر تصميمًا أنيقًا ، فغالبًا ما تضطر إلى دفع مبلغ جيد مقابل ذلك. في المقابل ، غالباً ما يفتقد الأثاث الرخيص السحر الحقيقي. ليس من الضروري أن تكون رخيصة أو أنيقة بعد الآن. إذا كنت ترغب في إنفاق القليل من المال وترغب في التلاعب ، يمكنك بناء ما يسمى بأثاث Hartz IV المستوحى من تصميم Bauhaus. إن الأثاث Hartz IV هو عبارة عن أفكار أنيقة لتصميم الأفكار ، والتي يمكن إتمامها بمهارة يدوية بسيطة وبضع خطوات بسيطة. في تصميم Bauhaus الريفي المريح ، يصنعون الكثير من الناحية البصرية ولا يزالون يجنون الميزانية.

من اجل تصميم نمط bauhaus

إليك مقابلة مثيرة للاهتمام مع Le Van Bo ، الذي توصل إلى ذلك. إنه يعرف كيف يمكن أن يكون الأثاث الأنيق الذي لا يمكن تحمله عندما يكون الدخل ضيقاً ، لأن المهندس المعماري والمصمم الناجح من برلين كان في يوم من الأيام متلقي Hartz IV. قام بتصميم التصميم لأثاث Hartz IV في Volkshochschule (VHS). إذا لم تكن قد اكتشفت بعد الحرفي ، يمكنك تعويضه هناك. تقدم VHS الآن دورات خاصة يتم فيها تعليم بناء سلسلة أثاث Hartz IV. يظهر هذا المفهوم أن طعم التصميم الداخلي عالي الجودة لا يفشل بسبب الميزانية الضرورية وأنه يمكن للجميع اليوم أن يقدموا أنفسهم بأناقة مع القليل من المهارات اليدوية والأفكار الإبداعية. "الشكل يتبع الوظيفة" هو شعار مصممي الأثاث في باوهاوس ومصنعي الأثاث الذين جعلوا من مهمتهم القيام بتصاميم حديثة وأنيقة يمكن الوصول إليها في كل طبقة من طبقات المجتمع اليوم.

bauhaus نمط أثاث غرفة المعيشة كرسي الرئاسة



 نمط Bauhaus ينتصر مرة أخرى على سوق الأثاث

 أنماط الأثاث مثل الرمل على البحر ، ولكن إذا نظرت عن كثب ، في كل مكان تقريبا ، تلمع لمسة من باوهاوس هنا. مع الفكرة الأساسية لتصميم الأثاث المصمم الوظيفي الذي يجمع بشكل مثالي بين الأناقة والعملية ، قام المطورون والمفكرون في أسلوب Bauhaus بطرح مجموعة واسعة من المشترين. لا عجب أن القطع الجيدة سرعان ما دخلت حيز الإنتاج الضخم. اليوم ، تغيرت الصورة قليلا مرة أخرى. على الرغم من أن باوهاوس لا تزال تمثل أثاثًا مصممًا منخفض التكلفة يلفت الأنظار من حيث الشكل والوظيفة ، فقد أصبحت السلع ذات الإنتاج الضخم عناصر جامعية حقيقية تسمى بحق الأثاث المصمم. سيكون لكل تاجر تجزئة للأثاث مصمم لشيء ما عرض واحد أو قطعتين معروضتين ، وسيجد عشاق باوهاوس الحقيقيون ما يبحثون عنه في العديد من المتاجر اليوم. بطبيعة الحال ، من وقت لآخر هو أيضا صفقة حقيقية.

bauhaus ايمز مكتب الرئاسة الأبيض

يمكن شراء طاولات وكراسي ذات طراز Bauhaus القوي والمصممة بشكل جيد في thedesignlover.com ، من بين أماكن أخرى ، حيث تتوفر أيضًا عروض وخصومات منتظمة. التصميم الكلاسيكي الحقيقي هو كرسي الأنبوب الفولاذية ، والذي يتكيف مع كل نمط من أنماط التصميم الداخلي. يمكن العثور عليها في المكاتب الحديثة والمفروشة بشكل جيد والممارسات الطبية وكذلك في غرف المناسبات. مزيج جميل ، على سبيل المثال ، الكراسي الكابولية التي كتبها مارسيل بروير مع طاولة المكتب من قبل تشارلز ايمز - ليس فقط في المكتب ، ولكن أيضا في غرفة الطعام الخاصة.

  الكراسي الكراسي الطراز bauhaus

وهكذا ، فإن أسلوب باوهاوس يستمر في نشر ثروة من الأوجه التي لا يعلى عليها. الأشكال البسيطة تخلق مظهراً عصرياً لا يزال يشع سحراً خالداً ، وبالتالي لا يخرج أبداً عن الموضة. أي شخص يقرر شراء قطعة من باوهاوس سوف يعيد إلى المنزل شخصية كلاسيكية حقيقية ، ليست فقط قوية بما يكفي لتدوم لأجيال ، ولكن لا يزال بإمكانها التنافس دون عناء مع أفكار التصميم الغد. وتتمثل الخدعة في تقليلها إلى أشكال هندسية بسيطة مثل الدائرة والمربع والمثلث ، فضلاً عن الألوان الأساسية باللون الأحمر والأصفر والأزرق ، بالإضافة إلى التباين اللطيف باللون الأبيض والأسود والرمادي. الأساس المادي هو الأنبوب الفولاذي ، والذي يعتبر اليوم رخيصًا للغاية ولا يزال يسمح للمصنعين بتقديم أثاث مصمم حقيقي للميزانية الصغيرة.

كرسي بتصميم Bauhaus ذو طراز الكرسي الحديث


1 Star2 Stars3 Stars4 Stars5 Stars (3 оценок, среднее: 5.00 из 5)
Loading...
Like this post? Please share to your friends:
Leave a Reply

7 + 1 =

;-) :| :x :twisted: :smile: :shock: :sad: :roll: :razz: :oops: :o :mrgreen: :lol: :idea: :grin: :evil: :cry: :cool: :arrow: :???: :?: :!: